صانع ألعاب الهلال يدور في فلك دوري يلو

3 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كارلوس ادواردو يقترب من دوري يلو كارلوس إدواردو يقترب من دوري يلو

دخل نادي النجمة، الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو»، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات البرازيلي المخضرم كارلوس إدواردو، صانع ألعاب بوتافوجو الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الباحث عن مقعد في ساحة الكبار.

اقرأ أيضًا | استرتيجية خاصة.. «LIAN SPORTS» تكشف حقيقة تمرد مدافع الهلال

وخطف كارلوس إدواردو، البالغ من العمر 34 عامًا، الأنظار رفقة الهلال عندما انتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين في صيف 2015 قادمًا، قبل أن ينتقل إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، ليعود بعدها إلى المملكة ولكن عبر بوابة الأهلي في تجربة قصيرة.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة النجمة فتحت قنوات اتصال مع صانع الألعاب البرازيلي من أجل إقناعه بالعودة مجددًا إلى أجواء الدوري السعودي، حيث بدا كارلوس إدواردو منفتحًا على العودة إلى المملكة، ليخوض التجربة الرابعة في الخليج.

كارلوس إدواردوكارلوس إدواردو

ولفت التقرير إلى أن نجم فريق الهلال السابق يترقب مصير المفاوضات بين النادي السعودي وإدارة بوتافوجو لتحديد مصيره، خاصة أن النادي البرازيلي ينافس بقوة على لقب الدوري، كما يترقب مهمة شاقة أمام مواطنه ساو باولو في إياب ربع نهائي كأس ليبرتادوريس.

وانتقل كارلوس إدواردو إلى الهلال في صيف 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 144 مباراة، سجل خلالها 73 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة، كما قاد الزعيم لحصد 10 ألقاب، أبرزها دوري أبطال آسيا والدوري السعودي.

إقرأ على الموقع الرسمي