شريف الخشاب : لاعبو النصر رجالا واشكر إدارة النادي

5 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حقق فريق النصر فوزا هاما وغاليا خارج ملعبه بالتغلب على بورفؤاد بهدفين لهدف في افتتاح مسابقة دوري القسم الثاني ب المجموعة الثالثة.

وتمكن النصر من حصد الثلاث نقاط بعد أداء قوي قدمه الاعبين على مدار شوطي اللقاء واحرز الهدف الاول للنصر محمود عيد بلية وتعادل لبورفؤاد ادهم هيثم واحرز سيد شعبان الهدف الثاني للنصر ليحصد النصر ثلاث نقاط غاية في الأهمية في بداية مشواره نحو الصعود لدوري المحترفين.

واعرب شريف الخشاب المدير الفني لفريق النصر عن سعادته بفوز الفريق على بور فؤاد بهدفين لهدف في افتتاح مسابقة دوري القسم الثاني ب المجموعة الثالثة.

واكد الخشاب ثقته الكبيرة في اللاعبين وقال إنه راهن على اللاعبين الرجال وعلى إدارة النادي برئاسة المستشار اشرف لطفي والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق.

واضاف الخشاب ان اللاعبين اجتهدوا بشكل قوي خلال الثلاث اسابيع الماضية منذ توليه المهمه واشتغلنا على جميع الجوانب بالفريق حيث بذل٠ الجهاز الفني جهد كبير مع الاعبين موجها الشكر لعبد الحميد على ميدو المدير الفني السابق للفريق حيث اكمل العمل على ما بناه.

وتابع المدير الفني للنصر .. لعبنا مباراة صعبة نجحنا في فرض اسلوبنا منذ البداية واهدرنا أكثر من فرصة في الشوط الأول كانت كفيلة بانهاء المباراة مبكرا واحرز هدف التقدم وجاء التعادل لبور فؤاد من خطأ وفي الشوط الثاني استمر مسلسل إهدار الفرص من سيد شعبان واسلام مسعود وعبدالرحمن ميسي ونجح سيد شعبان الذي يمتلك إصرار ورغبة في التهديف من تسجيل هدف الفوز.

واختتم الخشاب تصريحاته قائلا .. الفوز وضع النصر في المنافسة من البداية وسيكون دفعة قوية للمباريات المقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي