شرط جزائي مثير يتصدر عرض الأهلي الخرافي لضم أوسيمين

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فيكتور أوسيمين - نابولي - الدوري الإيطالي

سعودي 360 – يستعد مسؤولو الأهلي السعودي، لتقديم عرض جديد إلى ممثلي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، من أجل إقناعه بالقدوم إلى دوري روشن وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

كونجرتون يقود مفاوضات الأهلي لضم أوسيمين

وصل لي كونجرتون المدير الرياضي للنادي الأهلي، إلى إيطاليا من أجل حسم مفاوضات ضم أوسيمين من نابولي.

وكشف الصحفي البريطاني بن جاكوبس، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن لي كونجرتون مدير الأهلي سيجتمع مع ممثلي أوسيمين بعد تقديم عرض رسمي براتب قيمته 30 مليون يورو لمدة 4 سنوات.

وقال بن جاكوبس إن أوسيمين يريد شرطاً جزائياً بقيمة سوقية ساري المفعول اعتباراً من صيف 2025.

ويتجه نادي أهلي جدة، لوضع شرط جزائي في عقد أوسيمين يسمح له بالعودة إلى أوروبا بداية من الصيف القادم، ولكن لم يتم تحديد المبلغ بشكل نهائي، بحسب المصدر ذاته.

وأشار إلى إن الأهلي سيضغط على أوسيمين لتقديم رد سريع على العرض المقدم، لمحاولة إتمام الصفقة قبل نهاية الميركاتو.

Al-Ahli will hold face-to-face talks with Victor Osimhen’s camp after presenting a four-year contract worth around €30m-per-season. Lee Congerton leading the move on behalf of the club.

Osimhen wants a market-value release clause valid from summer 2025. Al-Ahli open to a… pic.twitter.com/j00dIyU8l5

— Ben Jacobs (@JacobsBen) August 29, 2024

شرط جزائي في عقد أوسيمين مع الأهلي

كما أوضح الصحفي الإيطالي جيانلويجي لونجاري إن عرض الأهلي السعودي إلى أوسيمين يتضمن شرط جزائي قيمته أقل من 50 مليون يورو، ولكن يستطيع اللاعب تفعليه إلا بعد موسمين من تعاقد النادي السعودي معه.

وانضم أوسيمين إلى نابولي في 2020 قادماً من ليل، وعقده مستمر حتى 30 يونيو 2026، وقد خاض 133 مباراة مع الفريق الإيطالي بكافة البطولات وسجل 76 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

La proposta di Al Ahli 🇸🇦 per #Osimhen comprende una clausola rescissoria che potrebbe essere attivata solo dopo due stagioni dall’eventuale arrivo dell’attaccante del #Napoli in Arabia Saudita.

La clausola è inferiore ai 50M https://t.co/UjBdt3eIaA

— Gianluigi Longari (@Glongari) August 29, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي