سيف زاهر يفجر مفاجأة محمد الشناوى بالاهلى ويكشف حقيقة توقيع نجم الزمالك مشكوك فيه

2 days ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث الإعلامي سيف زاهر، بشأن مستجدات موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، من تجديد التعاقد مع النادي.

أخبار متعلقة

photo
الأغلى في التاريخ.. صفقة سوبر على أعتاب الانتقال إلى الأهلي

photo
كولر يطلب الاستغناء عن صفقة الأهلي الجديدة.. محمد فاروق يكشف التفاصيل

ولم يتوصل الأهلي لاتفاق مع محمد الشناوي حتى اللحظة، بشأن تجديد عقده مع النادي، وسط تقارير إعلامية تشير إلى اتخاذ قرارًا بتأجيل هذا الأمر، لما بعد بطولة السوبر المصري.

وأوضح سيف زاهر أن هناك البعض يتحدث عن أن التجديد سيكون لمدة موسم أو اثنين فقط، ثم يتم التقييم، وتمنح الفرصة إلى مصطفى شوبير، لحراسة مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أنه من العيب قول ذلك.

وعلق سيف زاهر بأن الشناوي إذا أراد أن يجدد لمدة 3 مواسم، على الأهلي أن يفعل ذلك، بعدما ضحى بالكثير لأجل النادي، ورفض عروضًا مغرية من قبل.

وقال سيف زاهر بشأن حديثه مع الشناوي: «لحد دلوقتي محمد الشناوي مجددش عقده”، وكشف سيف زاهر، عن مفاجأة قائلا: “لما بتكلم مع الشناوي في القصة دي، بيأكد أناه موجود في الأهلي ولا يفكر في الرحيل، لأن الأهلي هيقدر أبنائه»

مشيرا الى ان الاهلى يضم صفقة من الدورى الامارات وان توقيع احمد السيد زيزو نجم الزمالك للاهلى مشكوك فيه واعتقد ان هذا الموسم صعب وكل شيئ ممكن بس الموسم القادم 

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام بدولة الإمارات، خلال الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي