سيف جعفر على ابواب الاهلى ورفض التجديد للزمالك

20 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يواصل مسؤولو النادي الأهلي بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، المفاضلة بين عدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الجارية، لحسم ملف الصفقات الصيفية، وتدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وبالتحديد بطولتي إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

وعلم الاهلى اليوم من مصدر خاص، أن النادي الأهلي تلقى ترشيحات خلال الساعات الأخيرة من قبل وكلاء اللاعبين حول إمكانية التعاقد مع سيف فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك، لا سيما أن اللاعب بات قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد قرار البرتغالي جوزيه جوميز بعدم الاحتياج لخدماته.

وأضاف أن سيف فاروق جعفر يتدرب منفردًا بقرار من البرتغالي، ما جعله يعمل خلال الفترة الحالية على فسخ تعاقده مع نادي الزمالك وتسويق نفسه للرحيل، لافتًا إلى أن اللاعب لا يمانع الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

واختتم المصدر أن مصير التعاقد مع اللاعب في يد السويسري مارسيل كولر، وحال حصوله على الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب سيبحث مسؤولو الأحمر ضمه بشرط حسم مصيره مع الزمالك.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي