سيراميكا كليوباترا يعلن رحيل أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن رحيل ثنائي الفريق أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم بشكل رسمي، بعد نهاية بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

فريق سيراميكا كليوباترا، أنهى بطولة الدوري المصري الممتاز، محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة.

وودع سيراميكا بطولة كأس مصر، من دور الـ 16 بعد الخسارة من فريق زد، لكن استطاع التتويج هذا الموسم ببطولة كأس الرابطة المصرية للمرة الثانية في تاريخه، ليضمن مشاركته في بطولة كأس السوبر المصري.

طالع | أيمن الرمادي يوضح حقيقة رحيل ثلاثي سيراميكا.. ويصرح: لا يجب التعامل مع اللاعبين كـ آلة

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سيراميكا كليوباترا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، أحمد ياسر ريان، قائد خط هجوم الفريق على مدار 3 مواسم اعتاد فيهم على زيارة شباك المنافسين، تخطت أهدافه حاجز الـ 35 هدفًا بقميص الفريق، هدافنا الغالي، نتمنى لك كل التوفيق في خطوتك المقبلة".

كما نشرت أيضًا: "الساحر محمد إبراهيم، لم يبخل على الفريق بنقطة عرق واحدة، منذ اللحظة الأولى التي انضم فيها إلى كتيبة سيراميكا كليوباترا.. كان شاهدًا على كل إنجازات الفريق، حاملًا لواء القيادة في كل التحديات، ساهم في أكثر من 240 فرصة خلال 125 مباراة في بطولة الدوري فقط، القائد التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا.. نتمنى لك التوفيق في محطتك المقبلة".

يذكر، أن أحمد ياسر ريان يعد من ناشئي النادي الأهلي ولعب في صفوف الأحمر موسم 2017 ثم رحل معارًا للجونة في الموسم التالي وبعدها في موسم 2020 عاد إلى الأهلي من جديد وفي النهاية استقر به الحال مع نادي سيراميكا كليوباترا.

بينما محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق، انتقل إلى صفوف سيراميكا في موسم 2020.

إقرأ على الموقع الرسمي