سيراميك يحسم مصير احمد قندوسي من المشاركة امام الاهلى بالامارات

1 day ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسم مصدر داخل الجهاز الفني بنادي سيراميكا كليوباترا، مصير مشاركة لاعب خط وسط الفريق، الجزائري أحمد قندوسي في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، بعد أزمة تصريحاته الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات لـ الاهلى اليوم  إن أحمد قندوسي سيتواجد بشكل طبيعي في مباراة الأهلي، وقرار مشاركته من عدمه في يد المدير الفني أيمن الرمادي، لافتًا إلى أن كل ما يتردد حول استبعاد اللاعب من المباراة شائعات لا أساس لها من الصحة.

وتابع: «قندوسي لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لأيمن الرمادي، وتم إغلاق موضوع أزمته مع النادي الأهلي، بعد التحقيق مع اللاعب وظهور نتيجة التحقيقات، واللاعب يستعد حاليا مع الفريق، وإن شاء الله يكون جاهزًا للمباراة».

وأكد المصدر: «النادي الأهلي كان عادلًا في أزمة قندوسي، وسنعمل خلال الفترة المقبلة، على التفاوض مع مسؤولي الأحمر من أجل ضم اللاعب بصفة نهائية».

وكان النادي الأهلي، قد أعلن في بيان رسمي، عرض أحمد قندوسي للبيع بعد تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا.

يستعد فريق سيراميكا كليوباتر لمواجهة الأهلي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، على استاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي