سلوت يؤكد نيته لتطبيق نظام المداورة في ليفربول

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

آرني سلوت

سبورت 360 – قال المدرب الهولندي آرني سلوت بأنه جاهز لتغيير بعض الأسماء في تشكيل فريق ليفربول، وذلك قبل مواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم السبت.

ويُعرف عن سلوت منذ أيامه في فيينورد بأنه يقاوم إغراء إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق، لكنه يعلم بأن الأمور مختلفة في إنجلترا ومع الليفر.

وفي حديثه للصحفيين يوم الجمعة قال سلوت: “في فرقي السابقة، كنا قادرين على لعب كل مباراة تقريبًا بنفس اللاعبين، لكنها بطولة مختلفة، لذا قد أضطر إلى التكيف مع ذلك”.

سلوت يبدي مرونة لتغيير عقليته بخصوص المداوارة في ليفربول

واستطرد:”في المباريات الثلاث الأولى، كنّا أقوياء حقًا من حيث اللياقة البدنية، ولكننا لعبنا مباراة واحدة فقط في سبعة أيام، الآن الوضع سيتغير”.

وواصل:” أفترض بأن اللاعبين يرغبون في لعب كل مباراة، لذا إذا أرادوا فعليهم الظهور بنفس الجودة في كل مرة وخاصة معدل العمل، لدينا أكثر من 11 لاعبًا جيدًا، ولذلك يمكنني استخدام المزيد من اللاعبين”.

وعن شكوى الحارس الأيرلندي كاويمين كيليهر من عدم استخدامه كحارس في ليفربول وكون أليسون بيكر هو الخيار الأول مع قدوم جيورجي مامارداشفيلي في الموسم القادم قال سلوت: “سأكون قلقًا حقًا إذا خرج لاعب وقال، لا أهتم باللعب مع الفريق الأول وأحب التواجد في دكة البدلاء والبقاء هناك طوال حياتي”.

واختتم: “لكن في هذه اللحظة من الواضح أن أليسون هو الحارس الأساسي، إنه يتعامل مع الأمر بشكلٍ جيد حقًا”.

إقرأ على الموقع الرسمي