سر تواصل إمام عاشور والشناوي وأفشة مع لاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر المصري

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الأهلي - الزمالك

قال الإعلامي خالد الغندور، إن إمام عاشور، ومحمد الشناوي، ومحمد مجدي أفشة ثلاثي النادي الأهلي تواصلوا مع زملائهم من نادي الزمالك.

وأوضح الغندور خلال تقديم برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: “تواصل محمد الشناوي مع عدد من لاعبي الزمالك على رأسهم شيكابالا للاطمئنان على الثلاثي المحتجز وبلغهم الشناوي تضامن لاعبي الأهلي مع زملائهم في الزمالك”.

وأتم: “محمد مجدي أفشة وإمام عاشور أيضًا تواصلوا مع بعض لاعبي الزمالك مؤكدين لهم تمنيات لاعبو الأهلي بإنتهاء أزمة ثلاثي الزمالك”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

تترقب جماهير الكرة العربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية نحو ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية والذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ على الموقع الرسمي