سبب غياب ميليتاو ورودريجو عن تشكيلة ريال مدريد أمام فياريال

1 week ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رودريجو - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – خرج الثنائي البرازيلي رودريجو جويس وإدير ميليتاو من تشكيلة ريال مدريد الأساسية في مواجهة فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، منح رودريجو الراحة في مباراة اليوم، بعدما عانى من بعض الآلام على مستوى الظهر في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

أنشيلوتي يريح ثنائي ريال مدريد في مباراة فياريال

وأفادت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية بأن ميليتاو لم يشارك في التشكيلة الأساسية من أجل منحه الراحة المطلوبة هو الآخر، علماً بأن الثنائي لم يخرج من قائمة المباراة بصورة نهائية، ويتواجد على دكة البدلاء.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد فياريال اليوم على النحو التالي: أندري لونين في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من: أنطونيو روديجر، فيرلان ميندي، أوريلين تشواميني، وداني كارفاخال، بينما يعرف خط الوسط تواجد كل من: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي وجود بيلينجهام.

ويتواجد في خط الهجوم المدريدي في مباراة اليوم الثنائي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، مع تواجد دكة بدلاء تعرف وجود: فران جونزاليس، سيرجيو ميستري، ميليتاو، رودريجو، أردا جولر، إندريك فيليبي، لوكاس فاسكيز، خيسوس فاييخو، داني سيبايوس، فران جارسيا، ويعقوبو.

إقرأ على الموقع الرسمي