سبب غياب جوتا عن مباراة الاتحاد والقادسية

2 months ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جوتا - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – يبتعد البرتغالي فيليبي جوتا جناح الاتحاد، عن حسابات الجهاز الفني في مباراة اليوم ضد القادسية، والتي تعد البروفة الأخيرة قبل خوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024/25.

جوتا يغيب عن مباراة الاتحاد والقادسية

يغيب جوتا، عن مباراة الاتحاد الودية الأخيرة ضد القادسية والتي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مساء اليوم الجمعة.

ولم يشارك جوتا في تمارين الاتحاد الأخيرة في جدة، عقب العودة من المعسكر الخارجي، حيث اكتفى اللاعب بتأدية تمارينه في صالة اللياقة بالنادي.

وتحوم الشكوك حول إمكانية استمرار جوتا مع الاتحاد هذا الموسم، حيث توجد رغبة لدى النادي لإعارة أو بيع عقد اللاعب خلال الفترة الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إن الاتحاد سيعقد جلسة مع جوتا لتقرير مصيره والتوصل لتسوية بينهما، من أجل الانفصال خلال الميركاتو الصيفي، في ظل عدم وجود رغبة لبقائه.

لم ينل جوتا، إعجاب الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي لوران بلان، وهو ما يزيد من فرص خروجه خلال ميركاتو الصيف الحالي.

وتعاقد الاتحاد، مع 3 صفقات أجنبية حتى الآن بعد خروج المصري أحمد حجازي والبرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو دا سيلفا، في حين تضم قائمة الفريق؛ الفرنسيان كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو والإيطالي لويس فيليبي والبرتغالي جوتا.

وحسم الاتحاد، تعاقده مع الثلاثي الجزائري حسام عوار قادماً من روما، والفرنسي موسى ديابي من أستون فيلا والحارس الصربي رايكوفيتش من ريال مايوركا.

إقرأ على الموقع الرسمي