سامي قمصان: لا يوجد جندي مجهول في الأهلي.. وسنحتاج للشباب في بداية الموسم

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تحدث سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن خسارة الأحمر أمام مودرن سبورت، بهدفين لهدف، في ختام منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويقود قمصان، الأهلي فنيًا لحين عودة السويسري مارسيل كولر المدير الفني من إجازته التي حصل عليها عقب التتويج بالدوري.

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية: "أنا لست جنديا مجهولا، الأهلي دائمًا يُكبٌر الناس الموجودين، أنا أؤدي دوري، وأي أحد يعمل في الأهلي هو جندي معلوم لكل الناس".

طالع أيضاً.. محمد فضل: نريد أن ننظر لإيجابيات الدوري.. والأهلي لعب بعدد كبير من الناشئين

وتابع: "بالنسبة للمباراة فإن ثقافة الأهلي ولاعبيه هي الفوز بأي مباراة، كنت بالتأكيد أتمنى أن نفوز لكي يحصل اللاعبون على الثقة، وأشكرهم جدًا، وأشكر بدر رجب ووليد سليمان ومحمد شوقي على جهودهم مع الشباب".

وأضاف: "حدث جهد بدني كبير اليوم، 5 لاعبين تعرضوا لشد عضلي، ولا توجد حلول كثيرة على الدكة، كان عندنا هدفين كولر أكد عليهما قبل آخر 3 مباريات، الأول أن ندفع بـ اللاعبين الشباب لمعرفة مستواهم، والهدف الثاني هو مشاركة الكبار الذين لم يكونوا يُشاركوا بشكل مستمر سواء كهربا أو عمر كمال أو أفشة ونيدفيد والدبيس وأحمد عبد القادر، المدرب كان قد اتفق معهم على مشاركتهم في ٱخر 3 مباريات".

وواصل: "هل هناك لاعبون من الشباب مؤهلون للانضمام للفريق الأول في الموسم القادم؟ كولر يُشاهد المباريات، وهناك تقرير جهزته له بشأن آخر 3 مباريات، وستكون عندنا فرصة للدفع بعدد من الشباب في بداية الموسم لأنه سيكون هناك توقف دولي واللاعبين الدوليين سينضمون للمنتخب، وبالتالي سنحتاج للشباب".

وأتم: "الآن نحن في إجازة سلبية، وقد نتجمع يوم 1 سبتمبر، وكولر سيبدأ فترة الإعداد بالشكل المناسب".

إقرأ على الموقع الرسمي