سامسون يتلاعب بدفاع الجيش ويحرز هدف التعادل للزمالك.. فيديو

2 months ago 28

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سامسون أكينيولا - نادي الزمالك

سبورت 360- أحرز البنيني سامسون أكينيولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدف التعادل لصالح فريقه أمام طلائع الجيش، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويتعادل فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لكل منهما، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدرك سامسون التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 35، ذلك بعد تمريرة من سيد نيمار داخل المنطقة، راوغ البنيني دفاع طلائع الجيش ثم وضع الكرة في الشباك.

جووول!

سامسون يسجل هدف التعادل للزمالك بعد ترقيصة لمدافع طلائع الجيش ⚽️ pic.twitter.com/9yBw0O59N7

— Kora Plus (@KoraPlusEG) August 14, 2024

وكان هدف طلائع الجيش الأول جاء عن طريق اللاعب عمر السعيد في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ذلك بعدما استلم تمريرة على حدود منطقة الجزاء، راوغ الدفاع ثم اخترق ثم سدد في الشباك ورفض الاحتفال.

دخل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل يضم كل من، محمود الشناوي، حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد، محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – مهاب ياسر، محمد عاطف – سامسون أكينيولا – سيد عبد الله “نيمار”.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر من الجدول برصيد 39 نقطة.

إقرأ على الموقع الرسمي