ساكا يعود لـ أرسنال بعد إصابته مع منتخب إنجلترا

3 days ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بوكايو ساكا - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، خروج بوكايو ساكا، جناح الأسود الثلاثة وأرسنال، من معسكر المنتخب.

وقال الاتحاد الإنجليزي: “لن يسافر بوكايو ساكا إلى فنلندا، سيعود لأرسنال لإجراء مزيد من التقييم بعد استبداله خلال الشوط الثاني من مباراة يوم الخميس الماضي ضد اليونان”.

وواصل البيان: “سيسافر فريقًا مكونة من 22 لاعبًا الآن إلى هلسنكي بعد ظهر يوم السبت قبل مباراة دوري الأمم الأوروبية غدًا”.

الاتحاد الإنجليزي يعلن عودة بوكايو ساكا لـ أرسنال

وتعرض اللاعب صاحب الـ23 عامًا للإصابة وتم استبداله في مباراة الأسود الثلاثة أمام اليونان، والتي انتهت بفوز الأخير، بهدفين مقابل هدف وحيد، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء يوم الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الإنجليزي ضيفًا على فنلندا، مساء غد الأحد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دورب الأمم الأوروبية، برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخب اليونان، صاحب الصدارة.

An update from #ThreeLions camp as @BukayoSaka87 and @curtisjr_10 withdraw from the squad.

22 players will train this morning before @MarcGuehi13 joins Lee Carsley for the pre-match media conference in Helsinki at 6.30pm (UK).

— England (@England) October 12, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي