زلزال يضرب السوبر المصرى بالامارات يهدد بالغاؤه..حسين لبيب يعلن اتجاه الزمالك للانسحاب والخطيب يفاجئ الجميع بقرار تاريخى يضعه فى صدارة الفيفا

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي في نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل، في الإمارات، وسط أزمات متعددة تهدد استقرار الفريق قبل المباراة المرتقبة، تصاعدت الأزمات خلال الساعات الماضية، مما دفع المتحدث الرسمي باسم النادي إلى التلويح بالانسحاب من البطولة.

أبرز الأزمات التي تواجه الزمالك حاليًا تتعلق باحتجاز ثلاثة من لاعبي الفريق، هم نبيل عماد «دونجا»، مصطفى شلبي، والحارس محمد صبحي، من قبل السلطات الإماراتية. جاء هذا التطور بعد مشاجرة وقعت بين اللاعبين وأحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وفقًا للمصادر، قام الثلاثي بالتعدي على المنظم بعد أن احتفل الأخير بهدف بيراميدز، وكان يرتدي قميصًا أحمر، مما دفع لاعبي الزمالك للاعتقاد بأنه مشجع للفريق المنافس. المنظم قدم محضرًا رسميًا ضد اللاعبين بتهمة الاعتداء عليه. ورغم المحاولات للتوصل إلى تسوية ودية، رفض المنظم التنازل عن المحضر، مما أدى إلى احتجاز اللاعبين لبعض الوقت.

على خلفية أزمة احتجاز اللاعبين، أصدر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، بيانًا على حسابه الشخصي عبر «فيسبوك» يعلن فيه أن إدارة النادي تدرس جديًا الانسحاب من بطولة السوبر. وأشار إلى أن حسين لبيب، رئيس النادي، وحسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، عقدا اجتماعًا عاجلًا لبحث مسألة الانسحاب والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.

المتحدث الرسمي أوضح أن بعثة الزمالك تتعرض لضغوط كبيرة وأجواء غير ملائمة، مما دفع الإدارة للتفكير في عدم استكمال البطولة. أضاف سالم أن رئيس البعثة أمضى يومًا كاملاً في قسم الشرطة لمتابعة احتجاز اللاعبين، في محاولة لحل الأزمة قبل موعد المباراة.نبيل عماد دونجا خلال مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز 2024 – صورة أرشيفية
إلى جانب أزمة اللاعبين المحتجزين، تلقى الزمالك ضربة قوية أخرى بإصابة نجم خط الوسط نبيل عماد «دونجا»، والذي تأكد غيابه عن مباراة السوبر ضد الأهلي. الإصابة جاءت في توقيت حساس بالنسبة للمدير الفني جوزيه جوميز، الذي يعتمد على دونجا في وسط الملعب.

كشفت مصادر داخل نادي لزمالك عن أن المدرب البرتغالي يواجه حالياً صعوبة في اختيار بديل مناسب لدونجا في هذه المواجهة الحاسمة، من بين الخيارات المتاحة أمامه، إشراك اللاعب الشاب زياد كمال أو إعادة توظيف محمد شحاتة في مركز 6، كما يفكر جوميز في تجربة اللاعب الغيني جيفيرسون كوستا، الذي تدرب على اللعب في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة.

أزمات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري
مع اقتراب موعد مواجهة الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل، يواجه النادي الأهلي عدة أزمات قد تؤثر على استعداده للمباراة المرتقبة. على الرغم من أن الفريق يحاول الحفاظ على استقراره الفني تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلا أن هناك بعض التحديات والغيابات التي قد تلعب دورًا في تحديد شكل الفريق خلال اللقاء

غياب محمود كهربا
أحد أبرز الأزمات التي واجهها الأهلي قبل المباراة هو غياب اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا الذي تم ترحيله من الإمارات أمس قبل المباراة بعد خلافات نشبت بينه وبين مدير الكرة في الأهلي. على الرغم من أن كهربا لم يكن من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب كولر في الفترة الأخيرة، إلا أن غيابه أثار بعض التساؤلات حول ما يجري في غرفة ملابس النادي الأهلي.

يواجه الأهلي أيضاً ضغوطًا جماهيرية وإعلامية كبيرة قبل المباراة. خاصة بعد أن خسر مباراة السوبر الأفريقي في بداية الشهر الحالي أمام نادي الزمالك مما تسبب في زيادة الضغوط على اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية.

إضافة إلى ذلك، يتعرض المدير الفني مارسيل كولر لبعض الانتقادات من بعض وسائل الإعلام بسبب تذبذب مستوى الفريق في بعض الفترات، خاصة بعد بعض المباريات التي شهدت تراجعًا في الأداء. على الرغم من أن كولر نجح في تحقيق نتائج إيجابية مع الأهلي بشكل عام، إلا أن مباراة السوبر ضد الزمالك تعتبر اختبارًا مهمًا بالنسبة له.

ومن جانبه قال حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يتجه لإصدار قرار بالانسحاب من نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، أمام الأهلي.

وأضاف، في تصريحات  نشرها المصري اليوم نواجه ظروفا صعبة بعد واقعة مباراة بيراميدز في الدور نصف النهائي».

وواصل: «سنعقد جلسة بعد قليل بتواجد حسام المندوه، أمين الصندوق، لتقييم الموقف وإصدار القرار النهائي حول خوض اللقاء من عدمه».

وشهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، في الدور نصف النهائي، اعتداء لاعبي الزمالك على أحد منظمي المباراة، بسبب فرحة الأخير بهدف بيراميدز في الدقائق الأخيرة قبل إلغائه لوجود تسلل.

والتقطت عدسات كاميرات «المصري اليوم» مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين خلف دكة بدلاء نادي الزمالك، في مشهد أثار غضب الجماهير الحاضرة للمباراة.

وعقب انتهاء المباراة قامت قوات الشرطة الإماراتية بالتحفظ على ثلاثي الزمالك (نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي)، بعدما أصر فرد التنظيم على تحرير محضر بأحد أقسام الشرطة بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر
ستقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل على استاد هزاع بن زايد في الإمارات. من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها عبر قنوات أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي