ريال مدريد يدفع ثمن الغرور!

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ربما يكون فريق ريال مدريد قد دفع ثمن الغرور والتكبر على الفرق التي يمكن اعتبارها أقل قوة منه، في مطلع الموسم الجاري، تزامناً مع ترميم هجوم الفريق بالسفاح الفرنسي كيليان مبابي.

مبابي لم ينجح في معرفة طريق شباك خصوم الريال في الدوري الإسباني حتى الآن، بعد 3 مباريات، وستكون له فرصة جديدة في مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، بالجولة الرابعة من المسابقة.

ريليفو تتهم لاعبي ريال مدريد بالغرور

العديد من الآراء في الشارع الرياضي المدريدي كانت تتوقع انفجار مبابي مباشرةً مع الريال، وتسجيل الميرينجي حضوراً أقوى معه في الليجا، لكن ذلك لم يحدث، وفقد فريق كارلو أنشيلوتي 4 نقاط في أول 3 جولات، بتعادلين مع ريال مايوركا ولاس بالماس.

شبكة ريليفو الإسبانية نشرت تقريراً عن الريال قبيل مواجهة الفريق الأندلسي، وذكرت أن الميرينجي يعاني من تذبذب واضح في المردود، خاصةً في المباريات التي يخوضها ضد فرق وسط الجدول، وما أقل، والدليل على ذلك المستوى السيء الذي ظهر به الفريق ضد ريال مايوركا بالشوط الأول، وفي أول 45 دقيقة أيضاً أمام بلد الوليد.

وأوضحت الشبكة أن غرور لاعبي ريال مدريد أدى إلى هذا المستوى، لكن مع التخلي عن هذا الأمر، وبذلك الجهود في الميدان، يحقق الفريق النتائج المرجوة.

إقرأ على الموقع الرسمي