ريال مدريد يتدخل لخطف صفقة جديدة من برشلونة

6 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ريال مدريد ضد برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يتدخل نادي ريال مدريد من أجل خطف صفقة جديدة من أنياب الغريم التقليدي، برشلونة، في الفترة المقبلة، حسبما أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

الصحيفة ذكرت، وفقاً لتقارير صحفية مدريدية، أن ريال مدريد وضع عينه على باي كوليبالي، كواحد من الخيارات لتعويض غياب دانييل كارفاخال حتى نهاية الموسم بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

جوهرة مالية جديدة تلمع في أعين ريال مدريد

كوليبالي، الذي يلعب كلاعب وسط مدافع وقلب دفاع، ظهر بحلة مميزة في كأس العالم للشباب الأخير، ويتواجد في مدار فريق أرسنال الإنجليزي أيضاً.

البارسا كان على مقربة من التعاقد مع اللاعب الأفريقي الواعد، الذي يمثل منتخب مالي تحت 20 عاماً، ويبلغ من العمر 18 ربيعاً، لكنه تراجع عن قراره بسبب عدم الرغبة في فقدان خدمات اللاعب لأكثر من شهر بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية بيناير.

وينتمي كوليبالي لفريق كوستوسيخا زغرب الكرواتي، وهو نفس الفريق الذي تلقى فيه السنغالي ميكا فاي، مدافع البارسا الشاب تدريباته.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعبين واعدين من القارة السمراء في الفترة الماضية، على غرار ميكا فاي الذي باعه النادي نظير 10.3 مليون يورو لرين الفرنسي بعد التعاقد معه مقابل 2.2 مليون يورو فقط، وديفيد أودورو الذي انضم قادماً من أكرا ليونز الغاني.

إقرأ على الموقع الرسمي