ريال مدريد يتحرك لضم نجم أرسنال

6 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحرك نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع نجم نظيره الإنجليزي، أرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويليام ساليبا.

ويظن النادي الملكي أن المدافع الفرنسي سيناسب الفريق وسيقدم له الإضافة المطلوبة في الخط الخلفي بالفترة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

ريال مدريد يضع ساليبا على رأس أولوياته

شبكة لو 10 سبورت الفرنسية ذكرت، اليوم الأربعاء، أن الريال وضع التعاقد مع ساليبا على قمة أولوياته في الميركاتو الصيفي القادم، مؤكدةً وجود اتصالات فعلية بين النادي الملكي وعائلة اللاعب.

وأوضحت الشبكة أن بطل أوروبا مستعد لكسر خزائنه ودفع أي مبلغ يطلبه أرسنال من أجل إقناعه بالتنازل عن بطاقة اللاعب في الفترة المقبلة.

ويرتبط ساليبا، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، بعقد مع إدارة المدفعجية يصل لخط النهاية في يونيو 2027، ويصل سعره في سوق اللاعبين إلى 80 مليون يورو.

وشارك المدافع الدولي في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويعتبر من أعمدة فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الأساسية في الفريق.

يذكر أن ساليبا يلعب في صفوف أرسنال منذ نحو 5 سنوات، حيث انضم للفريق قادماً من سانت إيتيان الفرنسي في 2019، قبل أن يخرج في فترات إعارة لأندية نيس ومارسيليا بالدوري الفرنسي.

إقرأ على الموقع الرسمي