ريال مدريد على طريق حسم صفقتين من العيار الثقيل

1 week ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يسير نادي ريال مدريد الإسباني في الطريق الصحيح لحسم صفقتين من العيار الثقيل، في الفترة الصيفية المقبلة، لترميم قائمة الفريق الأول.

يأتي ذلك تزامناً مع فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الباب أمام الأندية لإبرام صفقات جديدة في مطلع يونيو القادم ولمدة عشرة أيام، من أجل تدعيم الصفوف قبل انطلاق كأس العالم للأندية بحلته الجديدة.

هل ينجح الريال في ضم الظهيرين المطلوبين؟

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية أن الريال يسير على الطريق الصحيح للتعاقد مع الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز من نادي بايرن ميونخ الألماني، والظهير الأيمن، الإنجليزي ترينت أليكسندر أرنولد من ليفربول الإنجليزي.

وشددت ريليفو على وجود اتصالات فعلية بين الريال وأليكسندر أرنولد، حيث تواصل الميرينجي مع أسرة اللاعب لمعرفة وضعيته بالتحديد وموقفه من الانتقال للفري الملكي.

ورغم محاولات ليفربول لربط اللاعب بعقد جديد، إلا أن أليكسندر أرنولد لم يرد حتى الآن على أي عرض من الإدارة، ما يفتح الباب على مصراعيه أمام فكرة الانتقال إلى الريال كلاعب مجاني، بما يتماشى مع سياسة فلورنتينو بيريز ورجاله في الفترة الماضية، والتي تتعلق بالتعاقد مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم.

إقرأ على الموقع الرسمي