رونالدو يكشف سر الاحتفال بهدفه أمام الريان القطري

2 weeks ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رونالدو يكشف سر الاحتفال بهدفه أمام الريان القطري رونالدو يكشف سر الاحتفال بهدفه أمام الريان القطري

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سر احتفاله بهدفه في شباك الريان القطري، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

اقرأ أيضًا | النصر يتجاوز عقبة الريان بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحقق فريق النصر فوزاً ثميناً على ضيفه الريان القطري؛ بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة موسم 2024-2025، على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء اليوم الإثنين.

وقال رونالدو الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه في تصريحات عقب المباراة: «أعرف أنه ليس أمامي الكثير من السنوات في كرة القدم، لذلك الأهم بالنسبة لي الآن أن أقدم أفضل ما لدي في الملعب وأخدم فريقي».

وأضاف الدون: «كانت مباراة قوية وصعبة، نعرف أن مباريات دوري الأبطال ستكون هكذا دائما، الأهم أننا خلقنا فرضًا عديدة، ودافعنا جيدًا لمنع الخصم من خلق الفرص بسهولة».

وتابع قائد النصر: «ليس مهم بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا، لم أعد أهتم بذلك، الأهم بالنسبة لي الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي للفوز».

رونالدو يكشف سر الاحتفال بهدفه أمام الريان القطريرونالدو يكشف سر الاحتفال بهدفه أمام الريان القطري

وأوضح: «من الجيد أن يسجل اللاعب الأهداف، لكن بالنسبة لي الأجمل أن يحقق الفريق الانتصارات كمجموعة، أنا معتاد على كسر الأرقام ولم أعد أبحث عنها».

وعن احتفاله الهدف، قال رونالدو: «هدفي اليوم كان مختلفا ومهما بالنسبة لي، لأن والدي كان سيسعد به لو كان على قيد الحياة، فاليوم يصادف يوم ميلاده»، في إشارة لإهداء الهدف إلى والده.

واختتم: «الحياة تحت الضغط هي حياة طبيعية بالنسبة لي منذ توقيعي مع مانشستر بعمر 18 سنة، أنا أحب الضغط دائما، وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة، وأيام سيئة ثم تنهض منها».

إقرأ على الموقع الرسمي