رونالدو يعلق على موعد اعتزاله كرة القدم

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رونالدو يعلق على موعد اعتزاله كرة القدم رونالدو يعلق على موعد اعتزاله كرة القدم

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن فكرة اعتزال الساحرة المستديرة، مشيرًا إلى أنه سينهي مشواره الكروي؛ عندما يشعر بأنه غير قادر على العطاء رفقة منتخب بلاده أو أصفر الرياض.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية، إنه سيكون «أول من يرحل عندما يشعر بأنه ليس أساسيا، سواء لناديه النصر، أو منتخب البحارة».

وأضاف كريستيانو: «أعرف ما يمكنني القيام به، وسأواصل القيام بذلك، أنا إيجابي للغاية بشأن الحاضر أشعر بالسعادة؛ عندما يحين ذلك الوقت، سأتقدم».

يتقدمهم رونالدو ونيفيز.. 25 لاعباً بقائمة منتخب البرتغالرونالدو

وواصل: «سأفكر دائما أنني سأكون أساسيا، لكني سأحترم دائما المدرب، طالما هناك أخلاقيات مهنية، سأحترم المدربين.. إذا لم تكن هناك أخلاقيات، يمكن أن يكون هناك جدل».

وأضاف كريستيانو رونالدو أنه يشعر بـ«حالة جيدة، تقريبا لائق»، لكنه رفض الإجابة، عما إذا كان يريد المشاركة في كأس العالم 2026، قائلا إنه يتطلع فقط إلى «الاستمتاع باللحظة الحالية».

وتابع: «في رأيي بطولة أمم أوروبا لم تكن مخيبة للآمال، كانت جزءا من نمو الفريق، الذي يجب أن يأخذ وقتهفي رأيي، كانت إيجابية لا أحد يحب أن يخسر، لكن بالنسبة لي لم يكن إخفاقا، أعتقد أنه كان انتصارا».

واستطرد: «عندما تسير الأمور على ما يرام، من الصعب أن يحدث تطور.. نتعلم من تلك الخسائر، في كرة القدم وفي الحياة، عليك أن تعرف كيف تواجه اللحظات السيئة بالتفاؤل والخفة.. هذه هي الحياة».

فيديو | برأسية هزة شباك الرائد.. رونالدو يكتب تاريخياً جديداً مع النصررونالدو

وأكد مهاجم ريال مدريد السابق أنه لم يخطر بباله أبدا أن يترك المنتخب الوطني، بعد بطولة اليورو، التي أعطته دافعا أكبر للاستمرار، معلقًا: «ستكون هناك مباريات لا أسجل فيها أهدافا.. هذا جزء من الأمر، وليس مشكلة».

إقرأ على الموقع الرسمي