رونالدو يعلق على موعد اعتزاله اللعب الدولي.. ويحدد موقفه من العمل كمدرب

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رونالدو يعلق على موعد اعتزاله الدولي.. ويحدد موقفه من العمل كمدرب رونالدو

أكد أسطورة كرة القدم البرتغالية؛ قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو، رغبة في مواصلة مسيرته الدولية رفقة منتخب بلاده البرتغال.

اقرأ ايضاً | بطل أوروبا.. العروبة يتعاقد مع قائد وست هام يونايتد الإنجليزي

وبدأ رونالدو البالغ من 39 عاماً مسيرته رفقة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم عام 2003، وكانت أخر محطاته في كأس أمم أوروبا «يورو – ألمانيا 2024».

رونالدو صرح لقناة NOW: «كل ما أريده حاليًا، هو أن أتمكن من مساعدة المنتخب في مواجهاته المقبلة، أمامنا بطولة دوري الأمم الأوروبية لنخوضها، وأود حقا أن أشارك بها».

رونالدو يعلق على موعد اعتزاله الدولي.. ويحدد موقفه من العمل كمدرب (2)رونالدو

وتابع قائد النصر: «عندما أقرر الاعتزال الدولي والتوقف عن اللعب مع المنتخب، لن أخبر أحدًا بذلك الأمر مسبقًا، وسيكون قرارًا تلقائيًا من جانبي، لكنه أيضا سيكون مدروسا للغاية».

وعن إمكانية عمله كمدرب عقب اعتزال لعب كرة القدم؛ قال رونالدو: «هذا الأمر غير وارد، لم ترد هذه الفكرة مطلقا في ذهني، لا أرى مستقبلي كمدرب».

واختتم الدون: «أرى نفسي أقوم بأمور بعيدة عن كرة القدم، لكن الرب وحده هو من يعلم المستقبل».

رونالدو يعلق على موعد اعتزاله الدولي.. ويحدد موقفه من العمل كمدرب (2)رونالدو

يشار أن حديث رونالدو يأتي قبل 4 أيام من إعلان المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، الإسباني روبرتو مارتينيز، قائمته استعداداً لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر سبتمبر.

رونالدو خاض رفقة منتخب البرتغال الأول 212 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها 130 هدفاً وصنع 45 آخرين، وقد توج بلقبي كأس أمم أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضًا | البرازيلي يغازل برشلونة.. هل طلب نيمار الرحيل عن الهلال؟

إقرأ على الموقع الرسمي