رومانو يكشف آخر تطورات انتقال أوسيمين وسانشو إلى تشيلسي

1 month ago 28

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لم ينته سوق الانتقالات في نادي تشيلسي رغم التعاقد مع 11 لاعبا خلال الأسابيع القليلة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وبدأ تشيلسي مشواره في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة أمام مانشستر سيتي على أرضه ووسط جماهيره ولكنه عاد للانتصارات على حساب ولفرهامبتون خارج الديار.

ولكن الفريق نجح في ضم صفقات مميزة في الفترة السابقة مثل جواو فيليكس، بيدرو نيتو ورغم ذلك يسعى إلى إضافة المزيد وعلى رأسهم فيكتور أوسيمين.

اقرأ أيضًا.. موندو توضح حقيقة اهتمام برشلونة بضم سترلينج من تشيلسي

🔵🇳🇬 Direct talks between Chelsea and Victor Osimhen’s camp to continue on Wednesday.

Al Ahli proposal remains valid on table but will only be activated if Chelsea can’t agree on terms with Osimhen.

⚠️ Sancho, separate story as #CFC see that possible if Man Utd want Sterling. pic.twitter.com/nj1ATgqOHS — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 28, 2024

هذه ليست المرة الأولى التي يتفاوض فيها تشيلسي مع نابولي على ضم النيجيري، لكن هناك مرونة بعض الشيء الآن عكس الميركاتو الصيفي الماضي.

هناك مفاوضات بين الناديين وتستمر اليوم، الأربعاء، ولكن إذا فشلت قد يتم الاتجاه نحو عرض أهلي جدة الموجود ولكنه في المرتبة الثانية أمام نابولي واللاعب، هذا ما أكده فابرزيو رومانو، متخصص سوق الانتقالات.

وأفاد المتخصص الإيطالي عبر حسابه على منصة "X" أن تشيلسي وضع جادون سانشو أمام أنظاره أيضًا ولكن هذا في حالة صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد إذا أراد ضم، رحيم سترلينج.

إقرأ على الموقع الرسمي