روبرتسون ينهال بالمديح على محمد صلاح بعد تألقه أمام إيبسويتش: القائد الحاسم

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أشاد الدولي الأسكتلندي، أندرو روبرتسون، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تألقه في مواجهة إيبسويتش تاون أمس السبت.

وفاز ليفربول بثنائية، من صناعة وتسجيل محمد صلاح على ملعب بورتمان في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال روبرتسون في تصريحات نقلها موقع "liverpool.com": "إنه أمر رائع، في كل عام يعود محمد صلاح في حالة أفضل مما كان عليه في المواسم السابقة".

طالع أيضًا.. سلوت يوجه رسالة غير مباشرة لإدارة ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح

وأضاف: "كان أحد اللاعبين الذين أمضوا فترة بعيدًا عن الملاعب طوال الصيف، لعدم التزامه بمباريات، كان ذلك مفيدًا للغاية بالنسبة له وتمكن من استغلاله جيدًا، لقد نجح في خوض فترة إعداد كاملة ويبدو الآن لائقًا ونشيطًا".

وأكمل: "أمام إيبسويتش تاون كان ممتازًا وتحديدًا في الشوط الثاني، وقادنا للفوز بالنقاط الثلاث، علينا أن ندرك تمامًا بأن الوقت فقط هو الذي سيخبرنا بذلك، أن مو يقودنا دائمًا لحسم المباريات".

وواصل: "على الجميع أن يعرف أن محمد صلاح يعتني بجسده بشكل استثنائي ويفعل كل شيء على ما يرام، إنه نموذج للاعب المحترف، ويجب أن ينظر إليه الجميع بالاحترام، فهو لا يدخر جهدًا في سبيل تحقيق هدفه، ولهذا السبب لا يزال في حالة رائعة رغم تقدمه في العمر، أتمنى أن يستمر هكذا لفترة طويلة".

واختتم: "نأمل أن يقدم نفس مستواه أمام إيبسويتش تاون، لقد بدأ الموسم بشكل جيد كالعادة، وبما أنه لاعبنا الرئيسي، فنحن نتمنى استمراره على نفس الحالة، من أجل أن يساعد الفريق، ونأمل ان يكون هذا الهدف مجرد بداية".

إقرأ على الموقع الرسمي