روبرتسون: أشعر لأول مرة أنني بحالة بدنية جيدة مع ليفربول منذ 5 أشهر

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الظهير الأيسر لفريق ليفربول وقائد منتخب إسكتلندا، أندي روبرتسون، عن الصعوبات التي يواجهها بسبب إصابته وكيفية التكيف مع التغييرات التي طرأت على النادي.

وأوضح روبرتسون أنه أصبح خالي من الألم لأول مرة منذ خمسة أشهر في ليفربول حيث كشف الظهير الأيسر عن مشاكل الإصابة التي عانى منها في عام 2024.

وخاض روبرتسون 79 دقيقة من المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي حيث تغلب ليفربول على إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة.

اقرأ ايضاً.. "غامض ومقلق".. ذا أثلتيك توضح آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وقال أندي روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "شعرت بأنني بحالة جيدة للغاية في مباراة إيبسويتش تاون، بالنظر إلى كل شيء، لقد كنت ألعب وأنا أشعر بالألم منذ مارس فصاعدًا، ومن الواضح أن هذه كانت فترة مهمة للغاية بالنسبة للنادي ثم فترة مهمة للغاية بالنسبة لبلدي".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تكون الأسابيع الثلاثة من الراحة قد هدأت الأمور، لكن هذا لم يحدث، وكنت بحاجة إلى فترة أطول قليلًا، لذا تمكنت من رفع لياقتي البدنية إلى مستوى جيد حقًا من حيث عدم التواجد مع الفريق، وهو ما كان محبطًا للغاية".

وأشار: "حرصت على التواجد في معسكر أمريكا، والذهاب إلى كل اجتماع للفريق، وطرح الأسئلة على المدربين، وأشياء من هذا القبيل، ومحاولة التعلم حتى عندما لا أستطيع أن أكون على أرض الملعب".

وأكد: "لا يزال هناك الكثير لنتعلمه جميعًا، إنها طريقة جديدة تمامًا للعب وفلسفة جديدة وكل شيء، سيستغرق الأمر بعض الوقت، بالطبع سيستغرق الأمر بعض الوقت".

وأردف: "من الواضح أنني بدأت أشعر بالتعب قليلاً في نهاية المباراة، وهو أمر طبيعي، لكنني شعرت بحال جيدة، لقد تخلصت من الألم للمرة الأولى منذ خمسة أشهر، وهو أمر إيجابي دائمًا، أتمنى أن يستمر هذا الأمر".

وأضاف: "لم يكن سلوت سعيدًا في الشوط الأول أمام إيبسويتش لكننا كنا نعلم ذلك أيضًا، لم نكن سعداء بأدائنا ولم يكن هو كذلك أيضًا".

واختتم: "لقد حاول مساعدتنا على رؤية كيف يمكننا أن نكون أفضل قليلاً في التعامل مع الكرة وأن نقترب قليلاً من الكرة عندما تكون بحوزتهم".

إقرأ على الموقع الرسمي