رمضان صبحى يكشف عن عرض الزمالك وموقفه ومكالمة الخطيب الساحرة

18 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف مصدر مقرب من اللاعب رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز، مصير انتقال اللاعب لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأبيض بصفقات قوية، بعدما ارتبط اسم لاعب الأهلي السابق بالانضمام للقلعة البيضاء منذ رحيله عن الأحمر في سبتمبر 2020.

وقال المصدر في تصريحات لـ الاهلى اليوم  إن نادي الزمالك حاول أكثر من مرة التعاقد مع رمضان صبحي بعد عقد العديد من الجلسات الودية، ولكن اللاعب لم يمنح ردًا قاطعًا حول إمكانية الانتقال للقلعة البيضاء، ولديه حالة من التردد الشديد بشأن هذا القرار.

وأضاف أن انتقال رمضان صبحي للزمالك متوقف على رغبة اللاعب نفسه، وحال موافقة رمضان صبحي سينتقل إلى القلعة البيضاء، لافتًا إلى أن رمضان لم يوافق حتى الآن، ولا يزال يأمل في العودة إلى النادي الأهلي مستقبلًا وهذا سر تردده وان مكالمة من الخطيب كان لها مفعول السحر .

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، عن أنه لا نية للتفريط في خدمات رمضان صبحي الذي يرتبط بعقد مع النادي السماوي حتى صيف 2025، وهناك رغبة قوية في تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة 

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي