رقم سلبي لـ الدوسري بعد إهدار ضربة جزاء ضد البحرين

15 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مباراة السعودية والبحرين - تصفيات كأس العالم

سبورت 360- سقط سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية، في رقم سلبي وذلك بعدما أهدر ضربة جزاء أمام البحرين، خلال المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مساء اليوم الثلاثاء.

أهداف مباراة السعودية والبحرين

وتحصل منتخب السعودية على ضربة جزاء في الدقيقة 20 من عمر المباراة ، نفذها سالم الدوسري ، لكن حارس البحرين تصدى لها.

وأصبح سالم الدوسري أكثر لاعب يهدر ركلات جزاء في تاريخ المنتخب السعودي، وذلك بواقع 5 ركلات أهدرها من أصل 9 ضربات نفذها.

ويأتي خلف سالم الدوسري، النجم السعودي السابق سامي الجابر الذي أهدر 4 ركلات جزاء من أصل 10، بينما أهدر ماجد عبدالله 4 ركلات جزاء من أصل 13 ركلة.

ويتعادل منتخب السعودية مع البحرين، سلبيا بدون أهداف، خلال المباراة المُقامة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب السعودية بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، إلى تحقيق الفوز ضد البحرين، من أجل مطاردة اليابان متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، وخلفه منتخب أستراليا بـ 5 نقاط.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي البحرين في المركز الرابع بنفس الرصيد، ثم إندونيسيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويتساوى معه الصين متذيل المجموعة.

إقرأ على الموقع الرسمي