رغم المعاناة.. الخلود يتصدر قائمة خاصة في الدوري السعودي

1 week ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الخلود يكافح لمناطحة كبار دوري روشن

على الرغم من التحديات التي واجهها فريق الخلود في المشاركة الأولى في دوري روشن للمحترفين 2024-2025، إلا أنه نجح في تحقيق إنجاز لافت بعدما تصدر قائمة المسابقة في عدد الأهداف من مسافات بعيدة، إذ سجل الفريق 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء خلال 6 جولات.

اقرأ أيضا | مرموش في طريق الانتقال إلى أنفيلد؟ ليفربول يخطط لضمه

وتميز الإسباني أليكس كويادو، لاعب الخلود، بتسجيل هدفين رائعين في مباراتي العروبة والوحدة، فيما أضاف الدولي المالي أليو ديانج الهدف الثالث في مباراة العروبة، حيث جاءت هذه الأهداف لتثبت أن الفريق الصاعد حديثًا يمتلك إمكانيات هجومية كبيرة، ليكون الفريق الأكثر تسجيلاً من خارج منطقة الجزاء في الدوري حتى الآن.

وعلى الرغم من هذا التفوق الهجومي، يواجه فريق الخلود تحديات دفاعية واضحة، فقد تعرض لأربع خسائر في أول ست مباريات، بدأها بالخسارة بشق الأنفس أمام الاتحاد بهدف من دون رد، وأيضًا هزيمة أمام الرياض بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ولم يتوقف نزف نقاط الخلود، حيث خطف تعادلًا مثاليًا العروبة بثلاثة أهداف لكل طرف، عرف بعدما طعم الفوز لأول مرة على حساب الوحدة بهدف نظيف، إلا أن الفريق عاد لتلقي خسارتين متتاليتين أمام الهلال بنتيجة 4-2 وأمام الخليج بهدف دون رد.

وسجل الخلود 7 أهداف في 5 مباريات، مما يعكس قوة خطه الهجومي، إلا أن الفريق يعاني على المستوى الدفاعي، إذ استقبل مرماه 11 هدفًا، هذه المعطيات تجعل المدرب البرتغالي باولو دوراتي، أمام مهمة تحسين الأداء الدفاعي بشكل حاسم، نحو تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة.

إقرأ على الموقع الرسمي