رسميًا.. ثنائي روما إلى الدوري السعودي

1 month ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ثنائي روما إلى الدوري السعودي ثنائي روما إلى الدوري السعودي

أعلن نادي روما الإيطالي، رحيل المدافع الإنجليزي كريس سمولينج والجناح البرتغالي-البرازيلي الشاب جواو كوستا للفيحاء والاتفاق توالياً حسب ما أعلن الأخيران، فيما ضم النادي العاصمي المدافع الإسباني ماريو هيرموسو كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع أتليتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

ونشر نادي الاتفاق في حسابه على موقع «أكس» في بادئ الأمر صورة لحقيبة كُتِب عليها من روما إلى الدمام، مؤكداً صحة ما أوردته الصحافة الإيطالية عن تعاقده مع ابن الـ19 عاما كوستا مقابل 9 ملايين يورو بحسب تقديرات شبكة «سكاي سبورس إيطاليا».

وبعدها، نشر الاتفاق مقطع فيديو للجناح في مباريات مع روما بدأه بصورة للاعب بقميص النادي، مرفقا إياه بتعليق «موهبة روما البرازيلي جواو كوستا يختار الاتفاق».

موهبـة رومـا البرازيلي جواو كوستـا 🇧🇷 يختار #الاتفاق💚❤️ pic.twitter.com/9Mt1OpKH28

— نادي الاتفاق (@Ettifaq) September 2, 2024

وأكد الفيحاء ما كشفه الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عن أن روما اتفق أيضاً مع الفريق السعودي للتوقيع مع سمولينج قبل ساعات معدودة على إقفال فترة الانتقالات الصيفية في السعودية منتصف ليل الإثنين.

وقال الفيحاء في حسابه على موقع «أكس»: «جاء من مهد كرة القدم إلى حاضرها ومستقبلها، سمولينج معنا، هل أنتم مستعدون».

وأرفق التعليق بمقطع فيديو للاعب الإنجليزي قال فيه الأخير «كل الطرق تؤدي إلى المجمعة، رحلتي الجديدة تبدأ هنا، أنا كريس سمولينج، جاهز للتحدي الجديد. يلا فيحاء».

رسميًا✅

نادي #الفيحاء يعلن التعاقد مع مدافع #روما كريس سمولينغ ✍️#كورة_بريك
pic.twitter.com/kurYy6pKNT

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 2, 2024

ويغادر ابن الـ34 عاما نادي العاصمة الإيطالية قبل عام على نهاية العقد الجديد الذي وقعه في صيف 2023، وهو الذي انضم إلى «جياليوروسي» في صيف 2019 قادماً من مانشستر يونايتد، أولاً على سبيل الإعارة قبل التوقيع نهائيا في خريف 2020.

إقرأ على الموقع الرسمي