رسميًا.. الهلال يتعاقد مع على المدرب البرتغالي خواكيم ميلهيرو

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الهلال يتعاقد مع خواكيم ميلهيرو الهلال يتعاقد مع خواكيم ميلهيرو

أعلنت إدارة شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع البرتغالي خواكيم ميلهيرو، مدرب الرجاء المغربي السابق، ليصبح مديرًا فنيًا ومشرفًا على الفئات السنية لكرة القدم داخل أزرق الرياض.

اقرأ أيضا | محمد صلاح يكتب تاريخًا جديدًا مع الفراعنة

وأوضح الهلال، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن المدرب البرتغالي خواكيم ميلهيرو «أشرف على منتخبات البرتغال للفئات السنية تحت 15- 20 عامًا، كما قاد منتخب قطر تحت 23 عامًا».

ولفت البيان إلى أن ميلهيرو عمل مدربًا ومساعدًا للمدرب مع العديد من الفرق داخل البرتغال وخارجها بمختلف الفئات العمرية، كما عمل محاضرًا في بعض الاتحادات والكليات الرياضية، كما نال العديد من الشهادات والجوائز الفردية، أبرزها جائزة الاستحقاق الرياضي لعدة مرات على مستوى البرتغال، إلى جانب جوائز الأفضلية على مستوى التدريب.

وحقق خواكيم ميلهيرو طوال مسيرته التدريبية بطولات عديدة أهمها بطولة أمم أوروبا للشباب تحت 19 عامًا، وبطولة أوروبا تحت 17 عامًا، مع منتخب البرتغال، إلى جانب الدوري البرتغالي للناشئين رفقة فريق بورتو تحت 15 عامًا وتحت 19 عامًا، وكأس الملك مع الرجاء المغربي.

الهلال يتعاقد مع خواكيم ميلهيروالهلال يتعاقد مع خواكيم ميلهيرو
إقرأ على الموقع الرسمي