رسمياً.. موسم الرياض يعلن رعايته لقناة نادي النصر

5 days ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شعار قناة النصر شعار قناة النصر

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مساء اليوم الخميس، عن رعاية موسم الرياض لقناة نادي النصر، والتي سيتم انطلاقها قريبًا.

اقرأ أيضاً | رسمياً.. نقل مواجهة النصر أمام استقلال طهران خارج إيران

وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «اجتماع مهم مع أخي رائد إسماعيل واخي مشاري الابراهيم واخي محمد الخريجي … توج برعاية موسم الرياض لقناة نادي النصر».

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه بأن هناك شراكة إستراتيجية ومباريات خلال الموسم ودعم ورعاية لفيلم النصر وأيضا المشاركة في تطوير تجربة الزائر للملعب ومتحف النادي.

اجتماع مهم مع اخي رائد إسماعيل واخي مشاري الابراهيم واخي محمد الخريجي … توج برعاية موسم الرياض لقناة نادي النصر وشراكه استراتيجيه ومباريات خلال الموسم ودعم ورعايه لفيلم النصر وايضا المشاركه في تطوير تجربة الزائر للملعب ومتحف النصر 💛🔥🇸🇦👍 pic.twitter.com/LAF46Hc8JW

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 10, 2024

وكان نادي النصر قد أزاح الستار عن قناته التلفزيونية الخاصة، ليصبح أول ناد سعودي يمتلك قناة رياضية خاصة به، في 20 سبتمبر الماضي.

الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» نشر مقطع فيديو خاص يعلن من خلاله إطلاق قناته الخاصة.

ونشر النصر بيان مقتضب قال فيه: «سعداء بالإعلان عن شراكتنا الرسمية مع dazngroup اتفاقية إستراتيجية تشمل إطلاق قناة Nassr TV الأولى من نوعها في الدوري السعودي، إضافة لظهور شعار DAZN على قمصان الفريق للمباريات و التدريبات.. معًا ، ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية لجماهيرنا».

اقرأ أيضاً | نجم النصر ينضم إلى نداء الإضراب: «الإيقاع سريع وعدد المباريات مبالغ فيه»

إقرأ على الموقع الرسمي