رسمياً .. رافايل فاران يعلن اعتزاله كرة القدم

3 weeks ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 05: Raphael Varane of Manchester United looks on during the pre-season friendly match between Manchester United and RC Lens at Old Trafford on August 05, 2023 in Manchester, England. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

وانضم اللاعب لفريق كومو الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري الإيطالي لمدة عامين في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

ولكن تعرض النجم الفرنسي لإصابة قوية في الركبة بظهوره الأول مع كومو أمام سامبدوريا في كأس إيطاليا، وأجبرته الإصابة الآن على إنهاء مسيرته الكروية في سنٍ مبكر.

فاران قرر اعتزال كرة القدم بعد إصابته الأخيرة

وتحدث رافايل فاران لصفحة كومو الرسمية على موقع “X” قائلاً “لقد خضت العديد من التحديات في مسيرتي المهنية، وارتقيت إلى مستوى المناسبة تلو الأخرى. عند التفكير في هذه اللحظات، أشعر بالفخر الكبير وشعوري بالإنجاز، لذا فأنا أعلن اعتزالي اللعبة التي نحبها جميعاً”.

وأضاف “ألتزم بأعلى معايير الجودة، وأريد أن أخرج وأنا في قمتي، وليس مجرد التمسك ببقائي في اللعبة. الأمر تطلب جرعة كبيرة من الشجاعة. لقد سقطت وقمت ألف مرة، والآن حان الوقت للتوقف وتعليق حذائي مع فوزي بالكأس في مباراتي الأخيرة في ويمبلي”.

وتابع “لقد أحببت القتال من أجل نفسي وأنديتي وبلدي. سأبقى مع كومو، فقد بدون استخدام حذائي وواقي الساق، وهذا شيء أتطلع إلى مشاركة المزيد عنه قريباً”.

إقرأ على الموقع الرسمي