رسميا.. لوران بلان يعلن رحيل جوتا عن الاتحاد

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، الفرنسي لوران بلان، بشكل رسمي عن رحيل اللاعب البرتغالي جواو فيليبي جوتا عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا | الكشف عن رجل لقاء برشلونة وبيلباو

وجاء هذا الإعلان بعد فوز الاتحاد على فريق الخلود في افتتاح الدوري السعودي للمحترفين، حيث أكد بلان أن جوتا لن يكون ضمن حساباته الفنية هذا الموسم.

وقال بلان في تصريحاته لوسائل الإعلام: “جواو فيليبي جوتا خارج قائمة فريق الاتحاد بشكل رسمي هذا الموسم، ونعمل حاليًا على إيجاد فريق مناسب له خلال فترة الانتقالات الصيفية.”

فيليبي جوتاجوتا

وأوضح المدرب الفرنسي أن سبب استبعاد جوتا يعود إلى عدم اقتناعه بمستوى اللاعب، رغم منحه فرصة كافية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويواجه نادي الاتحاد صعوبات كبيرة في تسويق اللاعب البرتغالي، حيث لم تصل أي عروض رسمية لشراء عقده حتى الآن، وبالتالي يدرس النادي إمكانية إعارة اللاعب إلى فريق آخر حتى نهاية الموسم.

تمثل رواتب اللاعب العالية عقبة أخرى أمام إعارة جوتا، حيث يسعى الاتحاد للتخلص من جزء كبير من عبء الرواتب، خاصة بعد التعاقد مع لاعبين أجانب جدد.

من جهة أخرى، نجح نادي الاتحاد في إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم الجزائري حسام عوار من روما الإيطالي، وموسى ديابي من أستون فيلا الإنجليزي، والحارس الصربي بريدراج راجكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني.

كما تعاقد مع اللاعبين السعوديين صالح الشهري ومعاذ فقيهي، ويبقى مستقبل جواو فيليبي جوتا مجهولًا حتى الآن، حيث يتسابق الزمن لإيجاد فريق جديد للاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

إقرأ على الموقع الرسمي