رد حاسم من ريال مدريد على أنباء مواجهة الزمالك

2 weeks ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رد مسؤولو نادي ريال مدريد، على الأنباء المتداولة حول مواجهة الزمالك في مباراة ودية تاريخية، عقب فوز القلعة البيضاء ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، فيما فاز الملكي بالسوبر الأوروبي.

وتحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، في وقت سابق عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الأفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

وأكد لبيب في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، حيث قال: “سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير”.

مصير مواجهة الزمالك وريال مدريد

وشدد خوان كاميلو المسؤول الإعلامي في نادي ريال مدريد في تصريحات صحفية على أنه لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

إقرأ على الموقع الرسمي