ربيعة: المنتخبات الإفريقية أصبحت قوية وهدفنا الفوز على موريتانيا

4 days ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رامي ربيعة - منتخب مصر

سبورت 360- شدد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، على صعوبة مباراة اليوم أمام موريتانيا، مشيرًا إلى أن هدف المنتخب هو الفوز في كل المباريات وليس التعادل.

ربيعة: لا وجود لمنتخب ضعيف

وقال ربيعة في تصريحات تلفزيونية: “هدفنا الفوز في اللقاء المُقبل ضد موريتانيا ولا ننظر لتحقيق نقطة واحدة لحسم التأهل ولكن علينا الفوز فقط في كل مباراة”.

وأكمل: “الحمد لله على المكسب اليوم وهدفنا كان إسعاد الجماهير، حاولنا إيجاد أي ثغرات أمام موريتانيا ولكنهم كانوا جيدين للغاية”.

واستطرد: “المنتخبات الإفريقية أصبحت قوية ومحترمة، ولا وجود لمنتخب ضعيف، وهذا اللقاء من أصعب المباريات التي لعبناها وكانوا بدنيا جيدين للغاية”.

وتابع: “حاولنا الوصول لمرمى المنافس، وكنا بنقول إن الهدف هيتسجل في أي دقيقة، وضغطنا عليهم في الشوط الثاني”.

وانتصر منتخب مصر على موريتانيا، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب توتسوانا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتساوى معه منتخب الرأس الأخضر صاحب المركز الرابع.

إقرأ على الموقع الرسمي