رئيس الشباب يصل دبي للاطمئنان على حالة فهد المولد

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فهد المولد فهد المولد

وصل محمد المنجم رئيس نادي الشباب، اليوم السبت، إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، للاطمئنان على حالة فهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمنتخب السعودي، والذي تعرض لحادث ويرقد في المستشفى.

اقرأ أيضًا | فهد المولد يتعرض لعارض صحي طارئ في دبي

وقال الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر منصة «إكس»: «وصل إلى إمارة دبي اليوم سعادة رئيس مجلس إدارة النادي محمد المنجم، وذلك للوقوف على الحالة الصحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد – شفاه الله»، مضيفًا :«كل الأمنيات والدعوات بأن يمن الله عز وجل بالشفاء العاجل للمولد».

وسقط فهد المولد من الطابق الثاني الساعة 10 صباحاً يوم الخميس، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة في مدينة دبي الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

وقالت قناة الإخبارية، إن اللاعب فهد المولد تعرض لكسور متفرقة في الجمجمة والجسم، وما زال في العناية المركزة، موضحًا أن الكسور جاءت بسبب سقوطه على جسم أسمنتي.

وأضافت أن «المعلومات شحيحة عما جرى مع اللاعب فهد المولد تحديدا، والتحقيقات ما تزال مستمرة»، مؤكدة أن الشرطة الإماراتية تسعى لمعرفة الحقيقة حول حادث فهد المولد.

الاتحاد السعودي يتابع حالة فهد المولد

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، قد أعلن عبر منصة «إكس» وصول فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

المولد

وقال حسب المنتخب السعودي: «وسط متابعة واهتمام من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبيةالسعودية، وجه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقاً من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب بالسفر إلى مدينة دبي للوقوف على حالة لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد الذي يرقد في أحد المستشفيات هناك؛ وذلك لتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية».

تفاصيل إصابة فهد المولد في دبيتفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

الشباب يتحرك لمتابعة حالة فهد المولد

كما أعلن نادي الشباب، تكليف تركي الغامدي المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي للنادي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالية الصحية للاعب فهد المولد والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن النادي.

إقرأ على الموقع الرسمي