رئيس الاتحاد يكشف مصدر تمويل الصفقات الجديدة

2 months ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

لؤي مشعبي - رئيس نادي الاتحاد

سعودي 360 – حسم لؤي مشعبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، الجدل حول مصدر تمويل الصفقات الجديدة التي تم إبرامها خلال الفترة الصيفية الحالية.

ذكر الإعلامي خالد الشنيف عبر برنامجه “دورينا غير”، إن جميع صفقات الاتحاد جاءت من مداخيل النادي وليست من تمويل لجنة الاستقطابات.

وتعاقد نادي الاتحاد خلال الفترة الصيفية مع 3 لاعبين أجانب، وهم؛ لاعب الوسط الجزائري حسام عوار والجناح الفرنسي موسى ديابي والحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش.

مشعبي: صفقات الاتحاد جاءت بدعم برنامج الاستقطاب

أكد مشعبي إن صفقات الاتحاد الجديدة هذا الصيف جاءت بدعم برنامج الاستقطاب، مشيراً إلى عدم تسديد المبالغ المطلوبة كلها ولكن سيتم حسمها خلال الأيام المقبلة.

قال مشعبي عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “للتوضيح.. لم تكن صفقات الاتحاد لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب”.

تابع رئيس نادي الاتحاد: “وصحيح لأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعد ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متسارعة وسيتم حسمها خلال أيام. ولم نجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعم كبير في كل الملفات وسيتم إيضاحها لاحقاً”.

للتوضيح.. لم تكن صفقات الإتحاد لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب. صحيح لأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعد ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متسارعة وسيتم حسمها خلال أيام. ولم نجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعم كبير في كل الملفات وسيتم إيضاحها لاحقاً.

قامت الشركة… https://t.co/VWlRDe3K0D

— Loay لؤي مشعبي 🇸🇦 (@mashablo) August 14, 2024

وأضاف: “قامت الشركة بإجراءات من شأنها التمكن من الحركة هذا الصيف حتى وصول الدعم وعلى سبيل المثال قيمة انتقال النمر ديابي تم الإتفاق مع النادي الإنجليزي على دفعها عبر 5 دفعات تمتد لـ5 سنوات وبالتالي الالتزام المالي على الشركة هذه الصيفية بسيط وبالإمكان تغطيته”.

واختتم: “جمهورنا السعودي كافة والاتحادي خاصة.. نعيش حلم كروي كبير لم نكن لنتخيله قبل سنتين وبالأمس وفي أبها الحبيبة افتتحت أولى مباريات الموسم بفريقين قادرين على اللعب في أكبر الدواري الأوروبية، دوريكم في أيدٍ أمينة وخلفه رجال وسيدات يعملون ليل نهار لتحقيق رؤية قائد ملهم طموح”.

إقرأ على الموقع الرسمي