رئيس الاتحاد يكشف: ماني رفض العرض الاتحادي.. وهذه كواليس رحيل جوتا

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف رئيس نادي الاتحاد، لؤي مشعبي، عن رفض النجم ساديو ماني عرض الانضمام للفريق. مشيرًا إلى أن كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، يلعب دورًا مؤثرًا في اتخاذ القرارات المتعلقة بضم اللاعبين الجدد.

اقرأ أيضا | ليستر سيتي يخطط لخطف مصطفى محمد في اللحظات الأخيرة

وحقق الاتحاد، الفوز الثاني على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتزع 3 نقاط من ضيفه التعاون بفوز قاتل (2-1) مساء أمس الخميس.

وقال مشعبي، في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”، عقب المباراة، “اتفقنا مع النصر حول ضم ماني، لكن اللاعب لم تكن لديه الرغبة في الانتقال إلينا”.

ساديو ماني

وكانت تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أن الاتحاد قريب من ضم المهاجم السنغالي قبل أيام من إغلاق باب الانتقالات الصيفية في السعودية.

وأضاف “جوتا سافر بالفعل إلى فرنسا للانتقال إلى رين معارًا، كان هناك خلل في التعامل مع اللاعبين الموسم الماضي، من غير المعقول أن تضم لاعبًا محترفًا ثم تستبعده من القائمة”.

جوتا - نادي الاتحادجوتا – نادي الاتحاد

وتابع مشعبي “هذا أثّر كثيًرًا على جوتا، كونه لم يحصل على حقه، ورغم ذلك أرى أنه لاعب جيد ونشيط، وتعاون معنا من أجل انتقاله إلى رين، والنادي الفرنسي تحمل 8 ملايين يورو قيمة راتبه كاملة، ولن نتحمل أي شيء خلال الإعارة”.

وكان جوتا انضم إلى الاتحاد مطلع الموسم الماضي، لكن نونو سانتو، مدرب الفريق الأسبق، استبعده من القائمة المحلية، وحتى بعد عودته إلى القائمة في الشتاء، لم يقدم أداءً لافتًا.

وحسب التقارير الصحفية، فإن اللاعب البرتغالي سينضم خلال الساعات القليلة المقبلة إلى رين على سبيل الإعارة لمدة عامين.

وعن بنزيما، قال مشعبي “هو قائد الاتحاد وجزء من المنظومة وأحد صنّاع القرار، ولم يأتِ إلى هنا كي لا يكون له دور قيادي أو يكون خارج الصورة، لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه”.

وأوضح “بنزيما اقترح عدة صفقات هذا الصيف، ولم نبرم منها إلا صفقة حسام عوار، ولم يأتِ إلا بموافقة الفريق الفني، كذلك اخترنا نحن موسى ديابي، وعرضنا عليه الاسم ورحّب بشدة، لكن لا دخل له بضم الحارس بريدراج رايكوفيتش”.

واختتم “أيضًا بخصوص المدرب، لم يطلب بنزيما اسمًا بعينه، وإنما حدد طلبات معينة منها أن يكون المدرب يتحدث الفرنسية لتسهيل عملية التواصل معه، واقترح 8 أسماء، ورحّب بفكرة التعاقد مع اسم آخر تنطبق عليه نفس المواصفات”.

إقرأ على الموقع الرسمي