رئيس الأخدود: هدفنا الحالي هو البقاء في دوري روشن

1 week ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فريق الأخدود

أكد سامي آل فاضل رئيس نادي الأخدود، أنه تم دعم جميع الأندية ولكن هناك فوارق من ناحية الدعم من ناد لآخر، مشيرا إلى أن وضع الفريق في دوري روشن مقبول وعدم توفر الميزانيات ساهم في عدم اكتمال الفريق مبكرا.

اقرأ ايضاً | حمدالله يواصل التأهيل قبل ديربي الشباب والنصر

وقال آل فاضل، في تصريحات لبرنامج «في المنتصف» على قناة الإخبارية السعودية: «نعمل على تطوير نادي الأخدود في جميع الألعاب ونحتاج للوقت لتحقيق ما نطمح إليه».

وأضاف:« تقدمت بمقترح أن يكون هناك برنامج استقطاب خاص بالمدربين ومدرب الفريق الحالي منطقي ويجيد التعامل مع الأزمات، و تمنينا استمرار نور الدين بن زكري ولكن الخلافات حالت دون تجديد عقده».

وأكمل:«خرجنا من بطولة كأس الملك لظروف الإصابات ونقص اللاعبين وهناك فريق في روشن يملك 8 أجانب على مستوى عال وخرج أمام فريق من دوري يلو، هدفنا الحالي هو البقاء في دوري روشن».

رئيس نادي الأخدود سامي آل فاضل لـ #المنتصف : هدفنا الحالي هو البقاء في دوري روشن pic.twitter.com/icMZ2yW7WR

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) October 7, 2024

وتابع: «تعاقدنا مع بيتروس كان بطلب فني من المدرب توماس, وهناك لاعبون يرفضون القدوم وموضوع المفاوضات متعب جدا».

وأتم رئيس الأخدود تصريحاته: « هناك لاعب قيمته السوقية 700 ألف يورو وعرضنا عليه مليون يورو وعندما علم أننا في الدوري السعودي طلب 3 ملايين يورو».

ويحتل فريق الأخدود المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 4 نقاط، بعد 6 جولات من انطلاق المسابقة.

رئيس نادي الأخدود سامي آل فاضل لـ #المنتصف : هناك حالة شحن إعلامية وإدارية في الأهلي قبل مواجهة الأخدود وذلك بسبب الذكريات السابقة في دوري يلو pic.twitter.com/O5cq3yRM93

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) October 7, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي