ديربي مثير في جدة.. موعد مباراة الاتحاد والوحدة والقنوات الناقلة

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتحقيق الفوز الثالث تواليًا في النسخة الجديدة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025، عندما يخوض ديربي من العيار الثقيل أمام الجار القادم من مكة المكرمة فريق الوحدة، في مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر.

اقرأ أيضا | الهلال يضرب الرياض بثلاثية في دوري روشن

الاتحاد وإن حقق الفوز في أول جولتين من عمر الموسم، إلا أن العروض لم ترق إلى المستوى المأمول حتى تلك اللحظة، حيث تغلب على الخلود الصاعد حديثًا بشق الأنفس بهدف قاتل دون رد، قبل أن يقلب الطاولة على رأس ضيفه التعاون بهدفين لهدف.

عوار يغيب عن لقاء الوحدةعوار يغيب عن لقاء الوحدة

الأمور بدت مستقرة رغم العروض الباهتة بعدما حقق النمور المطلوب تمامًا بحصد العلامة الكاملة، خاصة أن الفريق مازال في بداية الموسم، ويحاول المدرب الفرنسي الجديد لوران بلان الوصول إلى التوليفة المثالية من عناصر تبدو متعطشة لاستعادة الكبرياء المفقود.

الوحدة على الطرف المقابل، لا يبدو لقمة سائغة على الإطلاق بعدما سجل بداية قوية في الموسم الحالي، بتعادل درامي أمام الرياض في الافتتاح بثلاثية لكل طرف، في مشهد حبس الأنفاس حتى الأنفاس الأخيرة، قبل أن يخطف فوزًا قاتلًا على العروبة في الثانية بهدفين لهدف.

الاتحاد يبحث عن الفوز الثالث الاتحاد يبحث عن الفوز الثالث

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

وينزل الاتحاد ميدان مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، من أجل الحفاظ على سكة الانتصارات على ضيفه الوحدة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

ويفتقد المدرب لوران بلان خدمات متوسط الميدان الجزائري حسام عوار بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة مع منتخب محاربي الصحراء، لكن في المقابل سيستفيد من جهود وافده الجديد من أياكس أمستردام الدولي الهولندي ستيفن بيرخفين.

جوزيف زينبايور على الطرف المقابل لن يُحدث تغييرات تذكر على قوام فارس مكة عندما يحل ضيفًا على النمور، خاصة في ظل المستويات المميزة التي قدمها الفريق حتى الآن، معولًا على تألق الثنائي كريج جودوين وأوديون إيجالو، لتحقيق نتيجة إيجابية في الجوهرة.

هل يحافظ الوحدة على سجله خاليًا من الهزائمهل يحافظ الوحدة على سجله خاليًا من الهزائم

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

الكفة تميل بطبيعة الحال لصالح صاحب الأرض على حساب الوحدة، في ظل فوارق الأسماء والإمكانيات والتاريخ إضافة إلى عامل الملعب والأنصار، إلا أن الأمور فوق الميدان لا تعترف كثيرًا بمثل تلك المعطيات في مشهد يفتح أبواب الإثارة على مصرعيها في ديربي الجوهرة.

ومن المقرر أن تُبث مباراة الاتحاد والوحدة، عبر قناة SSC SPORT 1 HD، الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك عبر تطبيق شاهد VIP، إلى جانب العشرات من القنوات الفضائية حول العالم.

الاتحاد والوحدةالاتحاد والوحدة

ترتيب الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

ويحتل الاتحاد المركز الخامس مؤقتًا على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق 3 نقاط خلف الثنائي الهلال والاتفاق من ثلاث جولات، فيما يأتي الوحدة في المركز الثامن بأربع نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي