دونجا يغادر معسكر منتخب مصر قبل مباراة موريتانيا

3 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نبيل عماد دونجا- نادي الزمالك

سبورت 360- أعلن منتخب مصر، مساء اليوم السبت، مغادرة نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكر المنتخب، لصعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا الثانية، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ١٥ أكتوبر.

استمرار شكوى دونجا من الإصابة في الخلفية

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره موريتانيا، في المباراة التي ستقام مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

وأوضح منتخب مصر في بيانه أن دونجا خضع لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت استمرار معاناته من الإجهاد بالعضلة الخلفية.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب، الذي غادر المعسكر عقب تدريب اليوم قبل السفر إلى موريتانيا.

وكان منتخب مصر فاز على موريتانيا، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب توتسوانا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتساوى معه منتخب الرأس الأخضر صاحب المركز الرابع.

إقرأ على الموقع الرسمي