دليل جديد على تمسك أنشيلوتي بتدريب ريال مدريد

3 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- أبدى المُدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تمسكه بالبقاء مع ريال مدريد في أكثر من مُناسبة رغم اهتمام أكبر المُنتخبات العالمية بخدماته.

يُذكر أن ريال مدريد كان قد مدد تعاقده مع أنشيلوتي في نهاية ديسمبر الماضي إلى 2026، لتتواصل مسيرة المُدرب الإيطالي الخبير في نادي العاصمة الإسبانية.

أنشيلوتي رفض إنجلترا والبرازيل من أجل ريال مدريد 

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى دليلٍ جديد يُظهر تمسك أنشيلوتي بالبقاء مع ريال مدريد، حيث ذكرت أن إدارة الاتحاد الإنجليزي تواصلت مع المُدرب الإيطالي لتولي مهمة تدريب مُنتخب إنجلترا قبل الاستقرار على توخيل.

وكانت إدارة المُنتخب الإنجليزي مُنشغلة خلال الفترة الماضية في ملف تعيين المُدرب الجديد للأسود الثلاثة بعد انتهاء العلاقة مع المُدرب السابق جاري ساوثجيت.

ولفت التقرير إلى تصريحات أسطورة إنجلترا جاري لينيكر الذي أكد أن مسئولي الاتحاد الإنجليزي تواصلوا مع بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي في الصيف لتولي المهمة.

يُذكر أن اسم أنشيلوتي كان قد اقترن أيضاً بخطوة انتقال مُحتملة لتدريب مُنتخب البرازيل، ولكن المُدرب الإيطالي تمسك بالبقاء في قلعة الميرنجي.

وكان أنشيلوتي قد أكد في تصريحاتٍ صحفية في أغسطس الماضي على أن ريال مدريد سيكون على الأرجح المحطة الأخيرة في مسيرته التدريبية.

وحقق أنشيلوتي مع ريال مدريد الكثير من الإنجازات أبرزها تحقيق الدوري الإسباني مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

شاهد أيضًا:

إقرأ على الموقع الرسمي