دفعة برازيلية قوية.. كاسترو يحسم قائمة النصر الآسيوية

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كاسترو يعتمد قائمة النصر الآسيوية كاسترو يعتمد قائمة النصر الآسيوية

حسم البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قائمة العالمي النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، والتي شهدت دخول صفقات أصفر الرياض الجديدة، والتي أبرمها في سوق انتقالات الصيف الفائت.

اقرأ أيضًا | الأهلي يصدر بيانًا ناريًا بشأن أزمة مباراة دوري أبطال آسيا

ويتأهب عشاق كرة القدم في آسيا لقص شريط المنافسة على لقب النخبة، حيث يبدو الصراع على أشدة بين 12 ناديًا في منطقة غرب القارة، يتقدمهم الثالوث السعودي النصر والهلال والأهلي، والتي ستتنافس على ثمانية مواقع في الدور ربع النهائي، في الطريق نحو المشهد الختامي من الكأس الوليدة

ويترقب النصر صراعًا مثيرًا في معترك النخبة، حيث يصطدم الفريق الباحث عن معانقة المجد القاري مع أندية العين الإمارتي والسد القطري والوصل الإماراتي والريان القطري؛ في الأول بارك، على أن يلتقي مع الشرطة العراقي وبيرسبوليس الإيراني والغرافة القطري والاستقلال الإيراني (خارج القواعد).

سيماكان صفقة ذهبية في النصرسيماكان صفقة ذهبية في النصر

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن قائمة فريق النصر النهائية في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة ضمت  الثنائي البرازيلي الواعد؛ أنجيلو جابرييل، مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق، ويسلي جاسوفا تيكسيرا، القادم من فريق كورينثينانز.

واستقر المدرب البرتغالي على إضافة الفرنسي محمد سيماكان، مدافع فريق لايبزج الألماني السابق، فيما جاء خروج الثالوث؛ عبد الإله العمري، وأمين بخاري، ومشاري النمر، من القائمة الآسيوية منطقيًا، بعد الرحيل عن جدران أصفر الرياض في ميركاتو الصيف، بحسب «الرياضية».

النصر يراهن على أنجيلو جابرييلالنصر يراهن على أنجيلو جابرييل

ويتأهب رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو لقص شريط مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة، عندما يشد الرحال إلى العاصمة بغداد لفرض مواجهة صعبة أمام مضيفه الشرطة العراقي، في القمة العربية الخالصة التي تُقام يوم 16 سبتمبر الجاري، على ملعب الشعب الدولي.

إقرأ على الموقع الرسمي