دعماً لـ«فهد المولد».. سالم الدوسري يواجه اليابان بالقميص رقم «19»

5 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

دعماً لـ«المولد».. سالم الدوسري يواجه اليابان بالقميص رقم «19» قميص المولد

قرر نجم نادي الهلال والمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدسري، دعم زميله المصاب فهد المولد، بارتداء رقمه الخاص في مواجهة المنتخب الياباني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً | مانشيني يعلن تشكيل الأخضر في مواجهة اليابان

وتُقام مباراة الأخضر ضد اليابان، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وكشف الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة منتخب اليابان، والتي شهدت تواجد سالم الدوسري بالقميص رقم «19» الذي اعتاد فهد المولد على ارتدائه مع الأخضر.

وكان المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم، قدم لمسة وفاء ودعم إلى نجمه الغائب فهد المولد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب اليابان، بعدما حرص على اصطحاب القميص الخاص بلاعب نادي الشباب، الذي يحمل اسم «فهد» والرقم «19»، وذلك داخل ملعب المباراة وغرفة تغيير الملابس.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» عدة صور للقميص رقم «19» من داخل ملعب «الجوهرة المشعة» وعلق عليه: «دعواتنا وقلوبنا معك يا فهد».

دعواتنا وقلوبنا معك يا فهد pic.twitter.com/iygS5MFERj

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) October 10, 2024


وسقط فهد المولد من شرفة منزله بالطابق الثاني في دبي، منذ أسابيع قليلة، وذلك بعد مغادرة أصدقائه الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة في مدينة دبي الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

وصل فهد المولد إلى الرياضوصل فهد المولد إلى أرض الوطن

وصل نهاية شهر سبتمبر الماضي، فهد المولد إلى أرض الوطن قادمًا من دبي، عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، من أجل تلقي العلاج في العاصمة الرياض بعدما تعرض لحادث سقوط مأساوي.

وتم نقل فهد المولد على الفور بمجرد الوصول إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، بالحرس الوطني من أجل استكمال العلاج وتلقي الرعاية الصحية، بعدما بقي تحت الرعاية المركزة في دبي.

إقرأ على الموقع الرسمي