دانيلو يُشيد بمدرب يوفنتوس الجديد موتا: يمك أفكارًا مثيرة للاهتمام

2 months ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

دانيلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تحدث المدافع البرازيلي دانيلو إلى سكاي سبورت بعد فوز يوفنتوس على فريق اليوفي للشباب “نكست جين” برباعية نظيفة، وأشاد بشكلٍ خاص بالمدير الفني الجديد تياجو موتا.

وقال دانيلو بعد المباراة: “أنا سعيد بالعودة إلى المنزل مع جماهيرنا وشعبنا، من المهم للاعبين الجدد أن يفهموا أيضًا ما هو يوفنتوس”.

وعن خروج لاعبين مثل كييزا وتشيزني خارج المشروع بالإضافة إلى آخرين قال دانيلو: “أنا آسف من أجلهم، إنه موقف ليس سهلًا، ولكن على النادي والمدرب اتخاذ القرارات ولا يمكنني التعليق عليها”.

دانيلو: تياجو موتا يدفعنا إلى أقصى حد مع أفكار مثيرة للاهتمام

وأصبح على لاعبي يوفنتوس أن يعتادوا على طريقة الدفاع الرباعي بعد التكيف على الدفاع الثلاثي مع المدرب السابق ماسيمليانو أليجري.

وعن ذلك علق البرازيلي: “في العام الماضي لعبنا بثلاثة مدافعين ثم تراجعنا إلى أربعة، في لحظات معينة اليوم أصبحنا بثلاثة مدافعين مع كيفرين تورام الذي كان مدافعًا إلى حدٍ ما، يجب فهم التحركات والمساحات، فالأرقام تعتمد على التفاصيل سواء بدفاع ثلاثي أو رباعي”.

وعن ما أعجبه بخصوص المدرب تياجو موتا قال: “إنه يتمتع بحماس كبير ويقدم أفكارًا واضحة ومثيرة للاهتمام، يولب منّا العمل إلى أقصى حد وتجاوز حدودنا، يتطلب الأمر الحماس والجودة والتضحية، بدنيًا وتكتيكيًا نأمل أن تسير الأمور على ما يرام”.

إقرأ على الموقع الرسمي