«خوفا من الإرهاق».. النصر يدرس إرسال طائرة خاصة لـ بينتو قبل مواجهة الشباب

1 week ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشفت تقارير صحفية، أن الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، قد طرح فكرة إرسال طائرة خاصة لحارس المرمى البرازيلي ماتيوس بينتو، وذلك لإعادته إلى الرياض قبل مواجهة الشباب في دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا | الاتحاد الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية لأسباب أمنية

يأتي طلب بيولي هذا بعد تجربة سابقة مر بها بينتو، حيث عاد إلى الرياض فجر يوم مباراة الأهلي الأخيرة، بعد مشاركته مع منتخب البرازيل، وقد أثر ذلك على أدائه بسبب الإرهاق الشديد نتيجة السفر الطويل وقلة الراحة.

كما يؤكد بيولي على أهمية مشاركة بينتو في الحصة التدريبية التي تسبق مباراة الشباب، حيث يرى أن ذلك سيؤثر إيجابًا على أداء الحارس البرازيلي.

بدوره، بدأ جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، بدراسة جدوى هذا المقترح، وذلك لتوفير أفضل الظروف لبينتو ولتحقيق أفضل النتائج للفريق.

بسبب باراجواي.. هل يلحق بينتو بمواجهة النصر أمام الأهلي؟بينتو

ويواجه منتخب البرازيل نظيره البيروفي فجر الأربعاء المقبل، بينما سيحل النصر ضيفًا على الشباب مساء الجمعة، وهذا يعني أن بينتو سيكون أمامه وقت ضيق للعودة إلى الرياض والتدرب مع الفريق.

رغم أن بينتو لا يشارك بشكل أساسي مع منتخب البرازيل، إلا أنه يعد أحد الحراس الثلاثة الأساسيين الذين يتم استدعاؤهم بشكل دائم. ويشكل بينتو إضافة قوية لفريق النصر، حيث يتميز بقدراته العالية.

إقرأ على الموقع الرسمي