خطوة غير متوقعة من برشلونة لضم ألفونسو ديفيز

2 hours ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ألفونسو ديفيز - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية النقاب عن خطوة مفاجئة يمكن أن يتخذها نادي برشلونة في سعيه للتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز من نادي بايرن ميونخ الألماني في الفترة المقبلة.

البارسا وضع عينه على ديفيز، المتواجد في مفكرة بحث الغريم التقليدي، ريال مدريد، ويريد جلبه بالمجان، بعد نهاية عقده مع البايرن، في الصيف المقبل، حسبما أفادت يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الأربعاء.

برشلونة يدرك صعوبة ضم ديفيز ولكن…

الصحيفة الكتالونية الأخرى، سبورت، أفادت اليوم الخميس بأن برشلونة قد يتحرك بشكل مبكر، ويسعى للتعاقد مع ديفيز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2025.

وأوضحت سبورت أن المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني للبارسا، مهووس بفكرة التعاقد مع ظهير ذو جودة عالية على غرار ديفيز، في الوقت الذي تملك فيه إدارة خوان لابورتا القناعة بأن اللاعب سينتهي به المطاف في صفوف الريال.

ويجمع المدير الرياضي للبارسا، ديكو، المعلومات حول ألفونسو ديفيز، من أجل إمكانية التحرك للتعاقد معه قبل الريال، في منتصف الموسم، إلا أن العقبة الكبرى في طريق الصفقة قد تكون راتبه المرتفع حيث يتقاضى 20 مليون يورو سنوياً، وهو مبلغ صعب على خزينة البلوجرانا تحمله في ظل الوضع المالي الصعب.

إقرأ على الموقع الرسمي