خبير لوائح يكشف موقف بوبيندزا حال تراجعه عن الانضمام إلى الزمالك

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بوبيندزا - لاعب الزمالك

سبورت 360 – أوضح عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، ملف الجابوني أرون بوبيندزا الذي وقع اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك.

بوبيندزا سيُعاقب إذا وقع لأي نادٍ آخر بعد اتفاقية التعاقد مع الزمالك

قال العمايرة في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، إن بوبيندزا سيعاقب إذا وقع لأي نادٍ آخر، وذلك إذا كانت اتفاقية التعاقد بينه وبين الزمالك، صحيحة تماماً..

وأضاف: “طالما الزمالك يمتلك البطاقة الدولية، بعدما وضع كافة الأوراق والاتفاقيات على نظام الـtms، فإذا وقع بوبيندزا لأي نادٍ آخر فسوف يعاقب هو والنادي الذي تعاقد معه”.

أكمل: “من حق الزمالك تقديم شكوى رسمية ضد بوبيندزا والنادي الذي وقع له اللاعب، من أجل الحصول على تعويض مالي”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن يوم أمس الأحد، عن وصول البطاقة الدولية للاعب بوبيندزا، دون توضيح أي تفاصيل أخرى حول التعاقد أو موعد قدوم اللاعب إلى القاهرة.

بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا 🏹⚪️#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/7fvEPIjo1k

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 8, 2024

ونشر حساب الزمالك عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد؛ وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا”.

ورحب حساب الزمالك، باللاعب من خلال نشر تصميم بصورته مع كلمة: “مرحباً بوبيندزا” بالإنجليزية.

ورغم إعلان الزمالك؛ تحوم الشكوك حول صفقة بوبيندزا وسط أنباء عن تراجع اللاعب عن القدوم إلى مصر بعد دخول رابيد بوخارست الروماني في مفاوضات مع اللاعب.

إقرأ على الموقع الرسمي