خبر سار ضربة موجعة لمنافس الاهلى وقرار جديد من الخطيب

2 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرمان من العيار الثقيل، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، حيث وجه رسالة قوية إلى أعضاء مجلس الإدارة بضرورة التحرك.
وشهد امس الثلاثاء، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أمام الغرافة القطري، بـ4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساءاً بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره العين الإماراتي يوم 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة إنتركونتيننتال.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاهدة مباراة العين الإماراتي والغرافة القطري، من أجل الوقوف على العديد من الأمور الخاصة بفريق العين، بجانب نقاط القوة والضعف، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض مواجهة قوية أمام العين في كأس القارات للأندية.

وعلم الاهلى اليوم  أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أصدر قرار داخل المجلس، بضرورة التحرك مع الجهات الأمنية، وتقديم طلب عاجل من اجل الحصول على السعة الكاملة وحضور الجماهير بشكل كامل داخل ستاد القاهرة، خلال مواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي