خالد مرتجي يرد على أنباء توتر العلاقة بين الأهلي وكولر.. ويصرح: مشكلتنا في توفير الدولار

1 week ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علق خالد مرتجي أمين صندوق بمجلس الإدارة للأهلي، على أنباء توتر العلاقة بين النادي ومارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بعد الهزيمة في بطولة السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد خسر لقب بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الماضي في اللقاء الذي أقيم بملعب المملكة آرينا بالسعودية.

وقال خالد مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "هناك لجنة كرة ولجنة تخطيط، ومدير رياضي منوط ومفوض من مجلس الإدارة بإدارة كرة القدم، كل ما أستطيع قوله إن كولر بعيدًا عن الهزيمة في المباراة الماضية، فإنه يعيش أزهى لحظات حياته مع النادي الأهلي".

وأكمل: "وكيل كولر قال لي (عمري ما شفت الابتسامة) على وجه كولر عندما تأتي الكاميرا عليه إلا في الأهلي، جمهور الأهلي يعشق البطولات، وكولر قدم عامين استثنائيين وهذا جعل الجماهير تحبه، الأهلي صنع كولر، لأن ما فعله المدرب مع الأهلي هو أفضل ما حدث في مسيرته الكروية".

وبشأن ما يُقال بأن الأهلي يعمل بتقشف رغم تدفق الأموال، أوضح: "الإنجازات التي حدثت في عهد الخطيب على جميع المستويات لم تحدث في تاريخ الأهلي، نحن مشكلتنا في توفير العملة الصعبة، من المفترض أن ندبر مليون و400 ألف دولار شهريًا رواتب للمدربين واللاعبين الأجانب".

وبسؤاله هل بالفعل بدأتم في الدعوة للجمعية العمومية من أجل فتح باب الترشح لمنصب نائب رئيس النادي خلفًا للعامري فاروق؟، أجاب: "لدينا 30 يومًا قبل الدعوة للجمعية العمومية، سيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة لمناقشة هذا الموضوع، وأنا أتمنى أن يظل هذا المنصب خاليا حتى نهاية المدة تكريمًا للعامري فاروق".

طالع | خالد مرتجي يكشف تفاصيل استعدادات الأهلي قبل مواجهة العين في كأس إنتركونتيننتال

وواصل: "مجلس الإدارة مستقر، والكابتن كلفني بالقيام بمهام نائب الرئيس، وأنا أتمنى -تكريمًا للعامري فاروق- أن يظل اسمه نائبًا لرئيس النادي حتى نهاية الدورة".

وزاد: "مشكلة الأهلي الرئيسية هي توفير الدولار، وللأسف أصبح الأمر صعبا في توفير الدولار، لكن ربنا يكرمنا من خلال البطولات التي نحصل عليها".

وأشار: "بعثة كرة اليد رجال وسيدات سافرت إلى المغرب، وكنا نريد توفير العملة، طلبنا 80 ألف يورو و7 ألاف دولار، وقلنا إننا نمثل مصر والبنك المركزي رفض، وطلبنا من الوزير التدخل في الأمر".

واختتم: "على المسؤولين أن ينظروا للأندية التي تمثل مصر في الخارج، ويساعدوها في توفير العملة خارج مصر".

إقرأ على الموقع الرسمي